Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الخميس, 07 حزيران/يونيو 2018 12:07

بهجت العبيدي يعلق على إلغاء ودية الأرجنتين مع إسرائيل في القدس

كتبه 

المصدر: صدى البلد 

 

تقدّم الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، بالشكر لدولة الأرجنتين متمثلة في وزارة التعليم الرياضة الأرجنتينية، وكذلك مسؤول اتحاد الكرة في الأرجنتين على إلغاء المباراة التي كان من المقرر أن يقيمها المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مع منتخب الكيان الإسرائيلي يوم السبت المقبل في مدينة القدس العربية.

 

وقال العبيدي إن إلغاء هذه المباراة إنما يؤكد على أن الكيان الصهيوني لن ينزع إعترافات من دول العالم باغتصابه الأراضي العربية، ولن يحصل على مباركة دول العالم، وأنه مهما كان هناك من دعم أمريكي ظالم لا حدود له فيما يفعله الكيان الإسرائيلي فإنه يظل هناك شرفاء في العالم تأبى أن تشارك في تلك الجريمة الإسرائيلية.

 

وأضاف مؤسس الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج أن إلغاء هذه المباراة بين المنتخب الأرجنتيني والكيان الصهيوني إنما يؤكد على قدرة الدول العربية على الفعل، حال امتلكوا العزيمة، وتصحيح كافة الأخطاء التي نقع فيها نتيجة لنقص الإصرار والعزيمة، وعدم التقدير الصحيح لقدراتنا التي هي بكل تأكيد تفوق قدرة العدو الإسرائيلي، وأن إلغاء هذه المباراة المشار إليها إنما جاء على خلفية مناشدة الجامعة العربية، وكذلك الحكومة الفلسطينية، وبعض المهتمين بالشأن العام العربي وفي القلب منها القضية الفلسطينية، وهو ما يعني أن التحرك العربي في اي قضية لابد سيأتي بنتيجة إيجابية. 

 

ونوه بهجت العبيدي أن إلغاء هذه المباراة من قبل الأرجنتين سيكون له الأثر الإيجابي من قبل الجماهير العربية والإسلامية التي ستدعم منتخب الأرجنتين، بعدما وقفت بلده في صف الحق الأصيل للعرب في قضية القدس التي لم تساهم الأرجنتين في منحها شرعية كاذبة من خلال إقامة مباراة منتخبها في القدس المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

المزيد من الاخبار

تاليران .. الحاكم الفعلي .. ماسوني

تاليران .. الحاكم الفعلي .. ماسوني

يا تري كم (تاليران ) يوجه الأحداث من خلف الستار
وزيرة الهجرة ترد على سؤال معادلة الرخصة الإيطالية بالمصرية

وزيرة الهجرة ترد على سؤال معادلة الرخصة الإيطالية بالمصرية

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج،
من أين لك هذا

من أين لك هذا

أعداد / أحمد طه الفرغلى المنسق العام لاتحاد الكتاب والمثقفين العرب باسيوط
الأوقاف: إلغاء تصريح خطابة محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر

الأوقاف: إلغاء تصريح خطابة محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر

قررت وزارة الأوقاف إلغاء تصريح محمد سعيد رسلان ومنعه

السبت, ۲۲ أيلول/سبتمبر ۲۰۱۸
السبت, ۱۱ محرّم ۱۴۴۰