Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الجمعة, 16 تشرين2/نوفمبر 2018 17:39

الشيف ميمو روما: سعيد بدعم وزارة الهجرة.. ومستمر في تعليم الشباب المصري فنون الطهي مجانا

كتبه 

 

كتب: عبد الرحمن جمال 

 

التقت وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم  بالشيف المصري الإيطالي مسعد محمد للو الشهير ب "ميمو روما"  بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤتمره الخاص بمبادرة تعليم الشباب المصري فنون الطهي بالمجان والذي تم عقده يوم الأربعاء الماضي الموافق ١٤ نوفمبر.

وأبدت الوزير سعادتها البالغة بالمؤتمر وهنأت الشيف ميمو عليه مؤكدة على دعم كل الفعاليات القادمة لمبادرة تعليم الشباب فنون الطهي بالمجان والتي من المفترض أن تكون لها مؤتمرات جديدة في مختلف محافظات الجمهورية.

من جانبه وجه الشيف ميمو روما الشكر لوزير الهجرة على التكريم مؤكدا أن هذه المبادرة هدية بسيطة جدا منه لشباب مصر الذي يستحق كل خير ونجاح.

وتمنى الشيف المصري الإيطالي أن يكون سببا في تعلم ما يقرب من ١٠٠ ألف شاب مصري فنون الطهي، الأمر الذي لو تم سيساعد كثيرا في القضاء على البطالة.

كما أبدى استعداده التام للتعاون مع وزارة الهجرة وكافة الجهات المصرية المسؤولة في الفترة القادمة لتعميم مبادرته في كل أنحاء جمهورية مصر العربية.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وسائط

المزيد من الاخبار

الأحد, ۲۶ أيار ۲۰۱۹
الأحد, ۲۱ رمضان ۱۴۴۰