Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

السبت, 17 آب/أغسطس 2019 09:54

متسابقات من 4 دول يتنافسن على لقب ملكة جمال الشام فى القاهرة

كتبه 

 

 

 

تشهد القاهرة أواخر نوفمبر المقبل حدثا سياحيا  مهما بحضور عربي لافت، حيث تقام ولأول مرة مسابقة ملكة جمال بلاد الشام بمشاركة فتيات من سوريا ولبنان والأردن وفلسطين وبمشاركة لجنة تحكيم تضم عددا من نجوم الفن وخبراء الجمال في مصر والعالم العربي.

  وقالت مي الزهيري منسق المهرجان إن هذا حدث هام سيعمل علي الترويج للسياحة المصرية خاصة في ظل تغطية اعلامية عربية ودولية  من خلال اعلام الدول المشاركة اضافه لجمعية المراسلين الأجانب.

وتضم اللجنة العليا المنظمة للمهرجان شخصيات عرببة بارزة،و مؤسسات حكومية داعمة للمهرجان  الذي سيقام بأحد فنادق القاهرة، وستتم تصفية المشاركات فى المسابقة الي ١٣ فتاة يتم اختيار الملكة والوصيفتين من بينهن وهناك تعاون يتم حاليا مع سفارات الدول المشاركة للمساهمة في خروج المهرجان بالشكل اللائق كما ستوجه الدعوة لوزراء السياحة فى الدول  المشاركة لحضور حفل الختام.

يذكر أنه تم التنسيق مع مسئولي الشركة المنظمة  لمسابقة  ملكة جمال العرب في أمريكا لسابق خبرتهم في هذا المجال حيث أشرفوا على تنظيم المسابقة العالمية  خلال العشر سنوات الأخيرة.

آخر تعديل على السبت, 17 آب/أغسطس 2019 09:57

وسائط

المزيد من الاخبار

حمى

حمى

بقلم / عشتار الشمري
(الشارقة الدولي للكتاب 38) يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية

(الشارقة الدولي للكتاب 38) يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية

خلال جلسة استضافت الروائيتين العراقية أنعام كجه جي والروسية الأمريكية بولينا سايمونز "الشارقة الدولي للكتاب 38" يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية
محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

الجمعة, ۲۲ تشرين۲/نوفمبر ۲۰۱۹
الجمعة, ۲۴ ربيع الأول ۱۴۴۱