Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

السبت, 31 آب/أغسطس 2019 13:20

منى المنصورى رئيس لجنة التحكيم فى مهرجان عروض الأزياء بـ كازاخستان.. و«نفرتيتى» حاضرة بقوة

كتبه 

 

 

ترأست المصممة الاماراتية العالمية لجنة التحكيم فى مهرجان لعروض الأزياء بالعاصمة الكازخية أستانا خلال مشاركتها ضمن وفد مجلس سيدات الأعمال فى زيارة كازاخستان. 

وقال منى المنصورى  أنها حضرت طوال يومين متتاليين عروضا لمصممي أزياء تنوعت بين مصممين اليونيفورم ومصممين ملابس الاطفال ومصممين أزياء هوت كوتيور والازياء التراثية، مشيرة إلى أن العروضة كانت متميزة للغاية وتبشر بظهور مصممين متميزين سيكون لهم بصمة على الساحة العالمية قريبا . 

وأضافت أن المصممات المشاركات فى العروض بلغ عددهن 17 مصممة قدمن عروضا متميزة ومبهرة موضحة أنها تشارك فى هذه العروض بصفتها مُحكمة ولن تقدم اى عرض أزياء خاصة بها خلال هذه الزيارة . 

من ناحية أخرى ألقت منى المنصورى كلمة خلال مؤتمر الاقتصاد والازياء والنسيج على هامش الزيارة أكدت فيها أهمية الدور المحورى الذى تلعبه دولة الامارات وشيوخها فى التقارب بين الشعوب مشيرة إلى التطور الاقتصادى الرهيب الذى تنعم به الدولة ما جعلها قبلة للمستثمرين من جميع انحاء العالم.   

 وأشادت «المنصورى» بالاهتمام الكبير الذى يوليه حكام دولة الامارات بالانفتاح على العالم فى جميع المجالات مع التركيز على المجالات الاقتصادية والانسانية والثقافية. 

وقالت «المنصورى» أن عروض الأزياء ليست مجرد مجتمع مخملى فقط ولكن يتم توظيف الأزياء فى كثير من الأمور الخاصة بالسياحة والتراث والسياسية والتقارب بين الشعوب مشيرة إلى أنها ضربت المثل خلال كلمتها بمهرجان «نفرتيتى» للموضة والأزياء الذى احتضنه معبد الأقصر فى جنوب مصر خلال أبريل من عام 2016 فى حدث يعقد لأول مرة داخل معلم من المعالم السياحية التاريخية فى مصر. 

وأضافت أنها عرضت «برومو» خاص بعرض أزياء «نفرتيتى» أبهر جميع الحضورى وحظى بالتصفيق الحار نظرا لروعة العرض وانبهار الحضور بعراقة مكان العرض داخل ساحة معبد الأقصر. 

وأوضحت أن هذا الحدث ساهم بشكل كبير فى الترويج للسياحة المصرية بعد سلسلة عمليات ارهابية شهدتها مصر فى ذلك الوقت تسببت فى انحسار وتراجع السياحة الوافدة إلى مصر بصورة كبيرة.  

ووجهت منى المنصورى الشكر لـ خان زادة عضو مجلس سيدات أعمال كازاخستان على الدور الكبير الذى تقوم به فى التقارب بين سيدات الأعمال فى الامارات وكازاخستان بالاضافة إلى دعوتها لـ «المنصورى» لتكون رئيس لجنة التحكيم فى مهرجان الأزياء وترشيحها للقائمين على مؤتمر ومعرض الاقتصاد الازياء والنسيج والحرف لتكون متحدثة رئيسية .

وسائط

السبت, ۲۱ أيلول/سبتمبر ۲۰۱۹
السبت, ۲۱ محرّم ۱۴۴۱