Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

السبت, 12 تشرين1/أكتوير 2019 17:12

(نور لملوم ) بطلق حملة جديدة لدعم السياحة في مصر

كتبه 


 

 

قام نور لملوم صانع المحتوى المرئي الشاب بدعم السياحة المصرية بطريقة خاصة جدا حيث قام بتقديم وتصوير وإنتاج إعلان مصور لمدة دقيقة من جمع فيه أجمل معالم مصر السياحية في كافة المحافظات المصرية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب.

 ورغم أن الفيديو لم تجتاز مدته الدقيقة إلا أنه تم تصويره على مدار شهر كامل تنقل فيه نور لملوم بين محافظات مصر لإنتاج اعلان يليق بحجم السياحة في مصر.

تكلف هذا الاعلان ٩٠ الف جنيه تحملهم صانع المحتوى المرئي الشاب كهدية منه لمصر، وبالتحديد لوزارة السياحة على أمل أن يتم استخدامه في الترويج للسياحة المصرية الا انه فشل في مقابلة اي مسؤول بالوزارة كي يقدم له هذا الفيديو الذي رآه ملايين المصريين فور نشره في أحد المجموعات الشهيرة المتخصصة في السفر على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

يؤكد نور لملوم في تصريحات صحفية له أنه واجه العديد من الصعوبات لإنتاج هذا المحتوى المرئي السياحي مثل الحصول على تصاريح التصوير، وقلة المعدات والأدوات، هذا بجانب التكلفة المالية العالية التي تحملها لكنه لم يستسلم وأصر على انتاج الفيديو كي يكون ترويج جديد ومميز للسياحة المصرية يليق بحجم ومكانة مصر.

 

 اختار نور لملوم شعار لهذا الإعلان الهام وهو «سافر ولو لوحدك»، لتشجيع أقرانه من الشباب على خوض التجربة وتوثيق لحظاتهم والترويج لبلدهم بدلاً من السفر للخارج.

 

وفي ختام تصريحاته تمنى صانع المحتوى المرئي الشاب مقابلة وزيرة السياحة د رانيا المشاط لتقديم هذا الفيديو لها.

وسائط

المزيد من الاخبار

حمى

حمى

بقلم / عشتار الشمري
(الشارقة الدولي للكتاب 38) يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية

(الشارقة الدولي للكتاب 38) يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية

خلال جلسة استضافت الروائيتين العراقية أنعام كجه جي والروسية الأمريكية بولينا سايمونز "الشارقة الدولي للكتاب 38" يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية
محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

الأحد, ۱۷ تشرين۲/نوفمبر ۲۰۱۹
الأحد, ۱۹ ربيع الأول ۱۴۴۱